بلايلي يتعاقد مع وكالة ألمانية ووالده “يضعه” في خيتافي

2

الجزائر – افريقيا برس. لا زال مسلسل اللاعب الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، يصنع الحدث في وسائل الإعلام لعدم إمضائه لأي عقد لحد الساعة منذ فسخ عقده مع الأهلي السعودي، ولتذمر بلماضي من وضعيته، حيث أعلن تعاقده مع وكالة ألمانية للاعبين المحترفين، في حين عاد والده للحديث عن مستقبل نجله، بالتأكيد على اقترابه من نادي خيتافي الإسباني.

قالت مصادر مقربة من بلايلي إن هذا الأخير تعاقد مع وكالة “روغون سبورت” الألمانية للاعبين المحترفين، أملا في الخروج من الورطة التي وقع فيها بسبب والده الذي كان يعمل وكيلا له، ويأتي هذا التحول في مستقبل نجم “الخضر” استنادا لنصيحة الناخب الوطني، جمال بلماضي، والذي قال خلال خرجته الإعلامية الأخيرة إنه يستغرب من اللاعبين الذين لا يملكون وكلاء محترفين، ويعتمدون على أولياء أمورهم في اتخاذ قرارات مصيرية، مطالبا هؤلاء اللاعبين بالتعاقد مع وكلاء متخصصين.

من جهة أخرى، فجر حفيظ بلايلي، والد الدولي الجزائري، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن نجله تلقى عرضا من أحد أندية الدوري الإسباني للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن نادي خيتافي الإسباني يتطلع للتعاقد مع نجله في أقرب وقت، وإن اللاعب بات قريبا من قبول العرض.

وكانت تقارير إعلامية أكدت خلال الفترة الأخيرة أن بلايلي حصل على تصريح من الفيفا من أجل فسخ عقده مع الأهلي السعودي بداعي عدم حصوله على راتبه خلال الشهور الأخيرة، ومنحته مهلة إلى تاريخ 3 أكتوبر للتوقيع مع فريق جديد، لكن بلايلي فشل في ذلك بعد أن سقطت كل مفاوضاته مع أندية الأهلي المصري والترجي التونسي وغيرهما، بسبب مطالبه المالية المبالغ فيه.

يذكر أن بلايلي غاب عن تربص المنتخب الوطني، الذي واجه خلاله نيجيريا والمكسيك وديا، تحضيرا للمواجهة المزدوجة أمام زيمبابوي في تصفيات “كان 2022” شهر نوفمبر المقبل.
ت.ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here