الصحافة الإيطالية: بن ناصر قلب ورئة الميلان

3

قدّم التقني ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي ملاحظات، حول لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. فيما أشادت الصحافة المحلية بِعلوِّ كعب متوسط ميدان “محاربي الصحراء”.وقال المدرب ستيفانو بيولي: “يشعر بن ناصر بِأنه مرتاح، ويلعب في المركز الذي يُناسبه. لقد بدأ يستفيد كثيرا، ما يُؤدّي إلى نضجه لاحقا”.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية على لسان مدرب الميلان، بعد مواجهة أشباله لِنظرائهم من تورينو، مساء الإثنين.وأضاف التقني بيولي: “لكن ما أطلبه من بن ناصر هو اللعب بِبساطة بعيدا عن التعقيد، وعدم الإحتفاظ كثيرا بِالكرة”.

وكان متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أحد أفضل لاعبي الميلان في مواجهة الضيف تورينو، التي فازوا بِها (1-0)، لِحساب الجولة الـ 24 من عمر البطولة الإيطالية. كما تُوضّح صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

ولمس بن ناصر الكرة في 80 مناسبة خلال مواجهة تورينو، وقدّم 61 تمريرة، كما تميّزت توزيعاته بِالدقّة بِنسبة 77%. فضلا عن مُرازغتَين ناجحتَين ومثلهما من الإعتراضات المُوفّقة. استنادا إلى إحصائيات الصحافة الإيطالية المُختصة، التي وصفت الدولي الجزائري – البالغ من العمر 22 سنة – بـ “قلب” و”رئة” الميلان، والصفقة الناجحة.

وبات إسماعيل بن ناصر وقد 19 مباراة أساسيا مع فريقه “الروسونيري”، في منافستَي “الكالتشيو” وكأس إيطاليا، نسخة 2019- 2020.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here