مدافع برينتفورد ينصح بن رحمة بالتركيز ولم لا البقاء في النادي!

2

حث مدافع برينتفورد هنريك دالسغارد زميله سعيد بن رحمة على التركيز في مباريات فريقه المقبلة وسط تكهنات تشير إلى اقتراب انضمامه إلى تشيلسي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن فرانك لامبارد حريص على جعل اللاعب الجزائري ضمن صفقاته خلال موجة الصيف التي ستشهد بالفعل انضمام حكيم زياش وتيمو فيرنر إلى ستامفورد بريدج.

ويستأنف نادي برينتفورد الإنجليزي، موسمه ضد منافسيه المحليين فولهام نهاية هذا الأسبوع، حيث يحتل حاليا المركز الرابع في البطولة، متأخرا بعشر نقاط عن المركز المؤهل للصعود مباشرة إلى “البريمرليغ”، ولكنه ثابت بقوة في المركز الرابع الذي يؤهله للعب التصفيات.

وقال دالسغارد، في تصريحات أبرزتها صحيفة “إيفنينغ ستاندرد” إن مستوى بن رحمة كان جزءا رئيسيا من مسيرة برينتفورد، ولكن عندما سئل عما إذا كان الحديث عن بمستقبله قد يضر بآمال النادي في الصعود، علق: “إنه يعرف أنه إذا أراد الذهاب إلى أي ناد آخر في مرحلة ما، فإنه يحتاج إلى الأداء في برينتفورد، فلماذا لا يتألق الآن ويتأكد من صعودنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليغ” ؟ ومن ثم ربما لا يضطر إلى تغيير الفريق للعب في الدوري الممتاز”.

الدولي الجزائري البالغ من العمر 24 عاما سجل هذا الموسم مع ناديه، عشرة أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري هذا الموسم.كظهير أيمن، يجب على الدنماركي الدولي دالسغارد التعامل مع تهديد بن رحمة في التدريب بشكل منتظم وليس لديه شك كبير في أن لديه موهبة اللعب على أعلى مستوى.

وأضاف دالسغارد: “إنه لاعب مخادع، تعتقد أنك وضعته في الزاوية ثم فجأة يخرج، ولكن مرة أخرى، فإن المهارات التي يقوم بها مع زملائه الآخرين في المقدمة ولاعب خط الوسط ماتياس جنسن هي التي تجعل من الصعب إدارته”.

وأتم: “إذا كان بإمكانه التركيز بشكل كامل وتقديم المزيد من الأداء الراقي، فأنا متأكد من أنه يمكن أن يذهب بعيدا في مسيرته”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here