والي المسيلة: الإعلام شريك أساسي في العملية التنموية

5

الجزائر – افريقيا برس. ثمن والي المسيلة عبد القادر جلاوي، الجهود المبذولة من قبل أسرة الصحافة المحلية في تنوير الرأي العام ونقل انشغالات ومشاكل المواطنين والانتقادات البناءة، وكذا نقل ما تقوم به السلطات في إطار إعلام موضوعي يتسم بالمهنية والحياد واحترام الأخلاقيات.

وأشاد الوالي، في كلمة له على هامش الحفل التكريمي الرمزي على شرف أسرة الصحافة بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، بالمجهودات التي تبذلها الأسرة الإعلامية بكل أطيافها والسعي الدءوب في صناعة التغيير الإيجابي للذهنيات وخلق رأي عام واعي، وإيصال صوت المواطن البسيط باحترافية ومهنية، معتبرا الإعلام شريكا أساسيا في العملية التنموية والتوعوية لا يستهان به.

وفي إطار ذي صلة، استغل أعضاء الأسرة الإعلامية المناسبة لطرح كل الآراء والتطلعات لتعزيز دور ومكانة الإعلام ومنهجية العمل التي يصبو الكل إلى تجسيدها، باعتبار الإعلام همزة وصل بين الوصاية والمواطن، ورافد أساسي من روافد التنمية المحلية، دون إغفال المشاكل والعراقيل التي تواجه البعض في أداء مهامهم بكل احترافية، وهو ما تعهد بالنظر فيه وعقد لقاءات دورية أو شهرية لشرح كل المستجدات والتحديات الرامية إلى تنمية وتطوير الولاية التي شهدت ركودا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here