لهذه الأسباب خرج بن رحمة من حسابات ليدز يونايتد

4

أكدت مصادر إعلامية انجليزية بأن اللاعب الجزائري، سعيد بن رحمة، خرج من حسابات نادي ليدز يونايتد الصاعد حديثا إلى البريميرليغ”، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل إدارة فريقه برينتفورد لتسريحه، وحول ليدز اهتمامه إلى اللاعب المغربي منير شعير، مهاجم نادي ديجون الفرنسي.

وكان نادي كريستال بالاس اللندني دخل على الخط في صفقة الدولي الجزائري، وقدم عرضا ماليا مغريا يوازي مطالب إدارة برينتفورد، ويقضي على آمال ليدز في الحصول على خدمات أحسن لاعبي “التشامبيونشيب” الموسم الفارط، ما جعل مدربه الأرجنتيني بيلسا يحول اهتمامه إلى المغربي شعير.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها، أن إدارة ليدز تقترب من ضم اللاعب المغربي منير شعير، بدليل أن الأخير خرج من قائمة فريقه للقاء بريست، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وكان شعير ظهر في أول لقاءين لفريقه في الموسم الجديد، ما جعل خروجه بشكل مفاجئ من قائمة لقاء بريست يثير الشكوك، وأضافت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن المهاجم ذوي الأصول المغربية والجنسية الفرنسية بات قريباً من الرحيل عن فريقه نحو أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يتصدر ليدز سباق ضمه.

ولا تقتصر المنافسة على ضم شعير على الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تضم القائمة ناديي أرسنال وولفرهامبتون الإنجليزيين كذلك، علماً بأن شعير انضم في الصيف الماضي من لانس إلى مواطنه ديجون الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 6 أهداف في 24 لقاء قبل إلغاء الدوري.

يذكر أن أصول شعير تمتد إلى المغرب وموريتانيا، لكنه ولد في في فرنسا ويحمل جنسيتها، ومثل منتخبات فرنسا في مراحل الناشئين، لكنه لم يمثل المنتخب الأول حتى الآن، مما يتيح له ارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس” حال أراد ذلك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here