حتى لا يتكرّر سيناريو غلام مع عطال

2

نشرت إدارة نادي نيس الفرنسي، الثلاثاء، شريط فيديو يعرض فترة العلاج التي قضاها اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال.وكان المدافع يوسف عطال قد تعرّض لِإصابة خطيرة في الرّكبة اليمنى، في الـ 7 من ديسمبر الماضي. خلال مباراة فريقه نيس والضيف ماتز، لِحساب منافسة البطولة الفرنسية. أجبرته على إجراء عملية جراحية، وأنهت موسمه قبل الآوان.

وذكر يوسف عطال أنه عانى كثيرا بعد هذه الإصابة، خاصة من الناحية النفسية. وتفاقم الأمر مع تفشّي جائحة “كورونا”، والخضوع للحجر الصحي.وأضاف مدافع “الخضر” أنه ليس مهووسا بِالعودة السريعة إلى الميادين والمنافسة الرّسمية، تفاديا لِسقوط آخر في مطبّ الإصابة، مثلما حدث لِمواطنه فوزي غلام مع فريق نابولي في فيفري 2018.

وكان غلام قد تعرّض لإصابة خطيرة في الرّكبة اليمنى مطلع نوفمبر 2017، وبعد ثلاثة أشهر من ذلك، عاد إلى أجواء التدريبات، قبل أن يسقط في المطبّ ذاته، ويُجبر على إجراء عملية ثانية، ساهمت كثيرا في تدهور لياقته البدنية، وتراجع مستواه الفني، وفقدان منصبه الأساسي، وانخفاض لافت لِقيمته المالية في سوق الإنتقالات، قبل أن تطلب منه إدارة نادي نابولي البحث عن فريق آخر يُمثّل ألوانه.

ويستعدّ يوسف عطال للعودة إلى المنافسة الرّسمية، في الـ 23 من أوت الحالي. حيث سيلعب مع فريقه نيس ضد الزائر نادي لونس، في إطار الجولة الأولى من عمر البطولة الفرنسية للموسم الجديد.

وكان يوسف عطال قبل مواجهة لونس، قد خاض بعض المقابلات التحضيرية مع فريقه الأحمر والأسود هذه الصائفة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here