بن عائشة يعتبر الذهاب إلى الانتخابات الرئاسية أمرا ضروريا

4
الأمين العام لحركة النهضة يزيد بن عائشة

كشف الأمين العام لحركة النهضة يزيد بن عائشة أن الذهاب إلى الانتخابات الرئاسية أمر ضروري وهو مرتبط بمصلحة البلد والمصلحة والوطنية.

وأوضح بن عائشة في كلمة له في بداية انطلاق أشغال الدورة العادية للمجلس الشورى الوطني بمقر الحزب بالعاصمة أن خيار الذهاب إلى الانتخابات الرئاسية أمر ضروري تقتضيه المصلحة الوطنية واصفا الانتخابات الرئاسية بـ «المصيرية والواجبة».

وأضاف أن حركته شاركت في مختلف جولات الحوار سواء مع لجنة الحوار والوساطة وطرحت مجموعة اقتراحات لضمان نجاح هذا الموعد.

وأعرب عن أمله في أن تسبق الانتخابات المصيرية إجراءات مشجعة كذهاب الحكومة لضمان نجاح هذا الموعد التاريخي.وقال انه في نهاية المطاف تبقى المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار».

وأشار إلى أن أعضاء المجلس الشورى الوطني سيجتمعون اليوم لمناقشة موضوع الرئاسيات وسوف يتم اتخاذ الصيغة التي تراها الحركة مناسبة خدمة للمصلحة العامة وتحقيق الوحدة الوطنية من خلال الموقف التي تراه مناسبا بعد مختلف المداولات التي يجريها الأعضاء في هذه الدورة.

وأضاف الأمين العام للحركة بان تشكيلته بقدر ما تشجب وتندد بكل تدخل أجنبي يطال الدولة الجزائرية تدعو إلى تقوية اللحمة الوطنية وتعزيز التماسك الداخلي بتعزيز الثقة بين مكونات المجتمع وإبعاد كل ما من شانه تفكيك النسيج المجتمعي من شعارات أو خطابات.

وذكر الأمين العام للحركة في البيان الذي تلاه على الحضور أن الجزائر مقبلة على «امتحان ومحك سياسي تاريخي إما أن تكون القاطرة التي ستحدث الطفرة والانطلاقة الجادة وتوديع كل أساليب التدليس والتزوير والتحوير للحقائق إلى جزائر الحرية والنزاهة والعدالة والقانون والتنافس الشريف والتداول السلمي على السلطة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here