بلايلي على بعد خطوة من الأهلي المصري

4

يعد يوسف بلايلي واحدا من أهم اللاعبين العرب في الوقت الراهن، وهو الحاصل على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية عن عام 2019، وقدم بطولة من الأحلام مع المنتخب الجزائري حين كان أحد أهم مفاتيح التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019، لكن الآن يبدو أن لاعب أهلي جدة يرحب بخطوة جديدة داخل المنطقة العربية، هذه الخطوة تتمثل في الدوري المصري وعملاقه، الأهلي المصري.

خلال الساعات الأخيرة، أثيرت العديد من التقارير التي تحدثت عن اهتمام كبير من الأهلي بضم بلايلي، خصيصًا بعد رحيل نجمه الأول رمضان صبحي إلى بيراميدز بشكل رسمي، هذه التقارير أكدتها مداخلة من حفيظ بلايلي، والد اللاعب ووكيل أعماله، الذي أدلى بتصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار المصرية.

وقال والد بلايلي تعليقا على الاتصالات التي وصلته منذ إعلانه الرحيل عن أهلي جدة السعودي:”الأهلي المصري صاحب العرض الأكثر جدية، واللاعب نفسه مرحب بالأمر، ولكن لابد من حسم الأمر مع أهلي جدة”.

وتوجد مشاكل بين الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي، وصلت إلى التقاضي في المحاكم الرياضية بسبب انضمام عبد الله السعيد إلى الفريق السعودي، في الوقت الذي ادعى فيه الأهلي المصري أحقيته بقيمة مالية من الانتقال إبان رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي بعد التوقيع لصالح الزمالك قبل أكثر من عامين، ثم عودته إلى الأهلي وفسخ التعاقد مع الزمالك، هذه المشاكل قد تعقد مهمة الأهلي في مشواره للتعاقد مع يوسف بلايلي اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

ولا يزال بلايلي متواجدا في الجزائر، حيث لم يستأنف التدريبات ولا المنافسة الرسمية مع فريقه بسبب غلق المجال الجوي لمنع انتشار فيرورس كورونا، وتأخره عن الرحلة الخاصة التي خصصتها إدارة النادي السعودي لإعادته مجددا إلى بلاد الحرمين، كما أنه لم يتجاوب مع اتصالات المسؤولين في ناديه.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن بلايلي يملك العديد من العروض خارج السعودية وحتى من أوروبا سواء من الدوري الفرنسي عن طريق نادي نيم وأيضا من نادي فيا ريال الاسباني وبيشكتاس وغالاتساراي التركيين، كما أنه يوجد محل اهتمام أندية قطرية كالدحيل والسيلية.

وكان قرار التخلي عن يوسف بلايلي من قبل إدارة أهلي جدة منتظرا، لاسيما بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرا المشرف العام عن النادي أهلي جدة طارق كيال، الذي أشار إلى استبعاد اللاعب الجزائري من القائمة الآسيوية للفريق، واصفا إياه باللاعب الغير جدي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here