الجزائر وأوكرانيا تبثان ترقية التعاون في مجال السياحة

تباحث وزير السياحة والصناعة التقليدية، عبد القادر بن مسعود، الخميس، مع سفير أوكرانيا بالجزائر، ماكسيم صبح، حول سبل ووسائل ترقية علاقات التعاون بين البلدين في قطاع السياحة والصناعة التقليدية، حسب ما أورده بيان لذات الوزارة.

وأوضح المصدر ذاته نقلا عن “واج” أن اللقاء بين الجانبين شكل فرصة من أجل “التحاور حول العلاقات القائمة بين البلدين في مجال السياحة والصناعة التقليدية وبحث سبل ترقيتها وتثمينها في إطار برنامج دعم الروابط والعلاقات بين البلدين”.

وبعد “الإشادة بالعلاقات والروابط المميزة التي تجمع البلدين”، استعرض الوزير “استراتيجية الجزائر فيما يخص تطوير القطاع وآفاق تنميته”، مؤكدا على “العناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، وبرنامج عمل الحكومة للقطاع ليصبح رافدا من روافد الاقتصاد الوطني”.

كما أكد بن مسعود على ضرورة وضع “الأطر القانونية والتنظيمية للعلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعة التقليدية، والتي تصب في مجملها في إطار دعم الشراكة المتميزة بين البلدين وكذا فتح آفاق واعدة للشراكة بين الفاعلين والمتعاملين الاقتصاديين في مجال السياحة والصناعة التقليدية من الجانبين”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here