5 قتلى و16 جريحا في انفجار للغاز بالبيض

4

الجزائر – افريقيا برس. تسبب انفجار للغاز بحي طريق الرقاسة بولاية البيض في وفاة 5 أشخاص وإصابة 16 آخرين، حسب بيان لمديرية الحماية المدنية.

وجاء في البيان “تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البيض في حدود الساعة 13 و40 دقيقة على إثر حادثة انفجار غاز المدينة بالمكان المسمى حي طريق الرقاسة، بوسط المدينة”.

وأضاف البيان “خلف الحادث في حصيلة أولية وفاة 5 أشخاص وإصابة 16 آخرين أسعفوا من قبل إسعافاتنا ثم تم تحويلهم للمستشفى المحلي، بالإضافة إلى تسجيل انهيار كلي على مستوى بنايتين متكونتين من طابق وطابق أرضي، وكذا تسجيل انهيارات جزئية في جدران 6 بنايات أخرى، العملية متواصلة”.

وعلى إثر الحادث الأليم الذي تسبب فيه تسرب الغاز بمدينة البيض وأودى بحياة أربعة أشخاص وإصابة آخرين، تقدم رئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون، بأخلص عبارات التعازي والمواساة إلى عائلات الضحايا، متضرعا إلى المولى عز وجل أن يتغمد أرواحهم بواسع رحمته، وأن يعجل بشفاء المصابين.

هذا وقد أوفد رئيس الجمهورية على جناح السرعة وزراء الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، والصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، والطاقة، للوقوف على مخلفات الحادث الأليم واتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتكفل بالمتضررين، وأمر وزير الداخلية بفتح تحقيق مدقق لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.
س.ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here