مدرب برينتفورد حزين لِرحيل بن رحمة

2

الجزائر – افريقيا برس. تحدّث التقني الدانماركي توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد، عن لاعبه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، الذي انتقل إلى فريق وست هام، الجمعة.وقال التقني توماس فرانك في أحدث تصريحات له نشرتها الصحافة البريطانية: “سعيد (بن رحمة) تحسّن كثيرا في الموسمَين الماضيَين، وغزارة الأهداف التي سجّلها والتمريرات الحاسمة الكثيرة التي قدّمها، تدلّان على ذلك. ولم يتوقّف عند هذا الحد، بل تحسّن أيضا من ناحية الذهنية والعودة إلى الخلف للدفاع والضّغط على المنافس. سنفتقد في فريق برينتفورد كثيرا لِهذا اللاعب. آمل أن يُوفّق في تجربته الجديدة”.

ودرّب التقني توماس فرانك (47 سنة) المهاجم سعيد بن رحمة (25 سنة) في فريق برينتفورد الإنجليزي، ما بين أكتوبر 2018 وصيف 2020.وأضاف مدرب فريق برينتفورد قائلا: “دائما يكون الأمر حزينا لمّا نُودّع لاعبين ممتازين، خاصة من ناحية الذهنية. كان بن رحمة يُصرّ على اللعب في البريمرليغ، وأعتقد أن الفرصة حانت لِكي يُحقق رغبته. رغم ذلك، فأنا سعيد لأن انتقال لاعب من فريقي في القسم الثاني إلى نادٍ ينشط في البريمرليغ، أمر يُشجّعني مهنيا”.

ويلعب المهاجم سعيد بن رحمة لِفريق وست هام الإنجليزي مُعارا حتى الـ 30 من جوان 2021، مع إمكانية شراء العقد في الصيف القادم. ذلك أن الدولي الجزائري مازال مُرتبطا مع نادي برينتفورد حتى الـ 30 من جوان 2022.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here