قوجيل للجزائريين: حذار من الانصياع إلى أبواق الخارج

4

الجزائر – افريقيا برس. وجه صالح قوجيل رئيس مجلس الأمة بالنيابة ، الخميس، نداء للجزائريين للمشاركة بقوة في استفتاء الفاتح نوفمبر و”عدم الإنصياع لأبواق الخارج” كما قال.
وحسب بيان للمجلس أبدى قوجيل خلال اجتماع لمكتبه “ارتياحاً وتفاؤلاً بشأن الجو الذي طبع الحملة الاستفتائية في أسبوعها الأول، والذي جرى في كنف الهدوء والسكينة والاحترام التام لحرية التعبير والفعل الديمقراطي”.

واضاف “مجدداً نداءه للشعب الجزائري، مصدر كل سلطة، في هذه المرحلة التي تعتبر من أهم المراحل التي تعيشها بلادنا… من أجل المشاركة القوية والواسعة في هذا الاستحقاق المصيري في ظل ظروف تشهد فيها الجزائر تحولات وتحديات كبرى يفرضها المحيط الاقليمي المتقلب… وإلى عدم الانصياع إلى أبواق في الخارج تُـملي عليها ما تقول وما تفعل، ولم تستسغ بعدُ تجاوز الجزائر لتبعات المرحلة الانتقالية وولوج عهد الشرعية بعد الانتخابات الرئاسية في 12 ديسمبر الماضي”.

وحسبه “فالولاء دوماً وأبداً هو للوطن لا غير، عبر التجرد من أيّ انتماء فئوي أو عقائدي، تأسياً بتلك النواة الذهبية الصلبة التي فجـّرت ثورة نوفمبر المباركة… والوعي بتحديات المرحلة والسمو بالفعل إلى تطلعات الشعب الجزائري… لنساهم بفضل الإرادة المخلصة لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، وبتظافر مساعي كل الغيورين، في فتح أبواب الأمل في غدٍ أفضل… وفي إحداث طفرة تنموية، في مختلف مناحي الحياة، على أن يكون الشباب هو ركيزتها الأولى… طفرة سيلمسها الجميع – بإذن الله-“

#رئيس_مجلس_الأمة_بالنيابة_السيد_صالح_قوجيل يترأس إجتماع لمكتب المجلس، موسعاً لرؤساء المجموعات البرلمانية✅ترأس السيد…

Julkaissut ‎مجلس الأمة الجزائري- Conseil de la Nation Algérien‎ Torstaina 15. lokakuuta 2020

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here