الزاوية البلقائدية مع مشروع تعديل الدستور

4

الجزائر – افريقيا برس. أعربت الزاوية البلقائدية الهبرية، الخميس، على لسان شيخها محمد عبد اللطيف بلقائد، عن “تأييدها” لمشروع تعديل الدستور الذي سيعرض على الاستفتاء الشعبي في الفاتح من نوفمبر القادم واعتبرته “أحد مظاهر مسيرة التغيير” التي بدأها جيل الثورة المجيدة وتحملتها الأجيال بعده.

وجاء في بيان لشيخ الزاوية البلقائدية الهبرية “إن الجزائر مقبلة على إحياء ذكرى اندلاع ثورة التحرير الكبرى التي رفعت راية البلاد خفاقة في سماء العز والكرامة وهي تحيي هذه الذكرى تواصل في مسيرة التغيير التي بدأها جيل الثورة المجيدة وتحملتها الأجيال بعده ولا زالت”.

وأضاف قائلا إن “مشروع تعديل الدستور الذي سيقبل عليه الشعب الجزائري في الفاتح من نوفمبر هو أحد مظاهر هذا التغيير وسيكون إن شاء الله تعالى لبنة الأساس لبناء جزائر جديدة مبنية على أصول ثابتة تضمن للأجيال القادمة حياة سعيدة وترقى ببلدنا المفدى إلى مصاف كبريات الدول في شتى ميادين الحياة”.

من جهة أخرى، خاطبت الزاوية البلقائدية الهبرية رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قائلة “إن تفانيكم في خدمة هذا الوطن وتضحياتكم الجسام في سبيل النهوض به إلى مصاف كبريات الدول أمر لا يخفى على أحد”، مضيفة بأن مشروع الدستور “سيكون لبنة الأساس لبناء جزائر جديدة مبنية على أصول ثابتة تضمن للأجيال القادمة حياة سعيدة، وتكون حسنة من أعظم الحسنات في صحيفتكم يحفظها لكم التاريخ ويشهد لكم بها الداني والقاصي”.
س.ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here